آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قالت وزارة الدولة للادارة يوم الاثنين ان الدولة قد عينت نائب رئـيس شركة هاسبرو السابق "بيجاي كومار" كالرئيس لـ التقنية

قالت وزارة الدولة للادارة يوم الاثنين ان الدولة قد عينت نائب رئـيس شركة هاسبرو السابق "بيجاي كومار" كالرئيس لـ التكنولوجيا
بروفيدنس - استأجرت الدولة نائب رئيس هاسبرو شركة رئيسا لتكنولوجيا المعلومات، أعلن مسؤول إدارة الشؤون الإدارية يوم الاثنين.

وكان بيجاي كومار، الذي يبلغ راتب الدولة 205،706 دولار، نائبا لرئيس قسم تكنولوجيا المعلومات في هاسبرو منذ عام 2011. بينما كان في شركة رود آيلاند الترفيهية والترفيهية التي كانت مبيعاتها 5.02 مليار دولار في عام 2016، أشرف كومار على ميزانية تكنولوجيا المعلومات في جميع أنحاء العالم، أنشأت برنامجا ساعد الشركة على تتبع استراتيجي اختيار البائعين وأشرفت على برامج أخرى لتحسين الكفاءة.

وبوصفه رئيس التكنولوجيا في الدولة، سيشرف على القرارات بشأن الأنظمة التي ينبغي رفع مستواها أو استبدالها بعد ذلك، وما هي المعايير التي ينبغي أن تكون للأنظمة الجديدة. وسيختار شعبه البائعين ويديرون عملية الانتقال إلى النظام الجديد. وهو مسؤول أيضا عن فنيي الصيانة الذين يستجيبون لمشاكل الأجهزة أو البرامج.

وقال المتحدث باسم بول غريمالدى فى رسالة بالبريد الالكترونى انه سوف يتم تكليفه بتحسين المساءلة الحكومية والشفافية والكفاءة.

وقال مدير ادارة الادارة مايكل ديبياس فى بيان صحفى "ان بيجاي تجلب اكثر من 20 عاما من الخبرة القيادية وادارة المشاريع ... ولديها سجل حافل فى قيادة المبادرات العالمية الواسعة النطاق". "أنا أعلم أنه سيكون رصيدا كبيرا لفريقنا".


وقال كومار يوم الاثنين انه "متحمس جدا لفرصة العمل من اجل الدولة ... عندما تلعب تكنولوجيا المعلومات دورا اساسيا". وقال انه يتطلع الى التعاون. واضاف "هناك الكثير الذي يمكننا تحقيقه معا".

قبل هاسبرو، عملت كومار في ستابلز، الرائدة في فرق التوزيع والتجديد، وفي جداي سوفتوار، مما يساعد تجار التجزئة على تتبع وتحسين سلاسل التوريد الخاصة بهم. حصل على درجتين ماجستير، واحدة في الهندسة من جامعة فلوريدا وواحدة من كلية كيلوغ للإدارة في جامعة نورث وسترن.

عن الكاتب

Ali imbabi

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

ابراج